الرئيسية / رياضة / وزارة الداخلية تصدر بلاغا مروريا مفصلا بمناسبة مباراة الدربي

وزارة الداخلية تصدر بلاغا مروريا مفصلا بمناسبة مباراة الدربي

وزارة الداخلية تصدر بلاغا مروريا مفصلا بمناسبة مباراة الدربي

وزارة الداخلية تصدر بلاغا مروريا مفصلا بمناسبة مباراة الدربي

 

أعلنت وزارة الداخلية عن إجراءات بمُناسبة مُقابلة الجولة الثالثة لمرحلة التتويج لبُطولة الرّابطة المُحترفة الأولى لكُرة القدم التي ستدُورُ يوم السّبت 16 مـارس 2024 على السّاعة 21.30 بملعب حمّادي العقربي برادس بين الترجي الرّياضي التّونسي والنادي الإفريقي.

وأقرّت وزارة الداخلية الإجراءات التاليـــة:

أولا: يُحجّرُ وُقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنيّة رقم 1 في الجُزء المُمتدّ بين مُفترق شوشة رادس ومُفترق برج الوزير الزهراء بداية من السّاعة 18.00 إلى السّاعة 00.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخُول.

ثانيا: يكُون فتح أبواب الملعب على السّاعة 19.00 ويُستحسنُ القدُوم في أوقات مُبكّرة.

ثالثا: يتعيّنُ على حاملي التذاكر الإستظهار بها وُجُوبا بجميع البوّابات المُتقدّمة (مدخل الملعب من ناحية السّريعة _ مُفترق وادي مليان _ مُفترق BSB _ مُفترق نُوبو).

رابعا: تسهيلا لعمليّة الدّخُول وتجنّبا للاكتظاظ المُرُورِي عِند دُخول الجماهير الرّياضيّة تمّ تخصيص المأوى الجنُوبي والشمالي لسيّارات أحبّاء الترجّي الرّياضي التّونسي حيثُ يُمكنُ الوُصول إليهما:

– عبر الطريق السّريعة الجنوبيّة ثمّ مفترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر فمدخل المأوى الجنوبي من ناحية مدخل الزيتون.
– عبر الطريق الوطنيّة رقم 01 فمفترق شوشة رادس ثم مفترق المدينة الجديدة في إتجاه مدخل المأوى الجنوبي من ناحية مفترق برج الوزير الزهراء.
– عبر مُحوّل الملعب ثمّ المُنعرج في إتجاه الطريق الوطنيّة رقم 01 ثم مدخل الزيتون أو عبر المدخل الرّئيسي ثمّ يمينا إتجاه المأوى الجنوبي.
– عبر الطريق الوطنيّة رقم 01 مرورا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق BSB فالمدخل الرّئيسي ثمّ الانعراج يسارا في اتجاه المأوى الشمالي.
– عبر مفترق نوبو فمُفترق القرية المُتوسّيطيّة ثمّ الإنعراج يسارا اتّجاه المأوى الجنوبي أو يمينا في اتجاه المأوى الشمالي.

خامسا: يكُون الدّخول إلى المآوي الشرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصُورات (Loges) والصّحافيّين.

سادسا: تؤكّدُ وزارة الدّاخليّة على ضرُورة إحترام قانُون الطرقات وإشارات الأعوان والإبتعاد عن السّياقة المُتهوّرة والسّلوكيّات الخطيرة، علما وأنهُ سيتمّ اتخاذ الإجراءات القانُونيّة اللازمة في كُلّ ما يتعلق بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

شاهد أيضاً

دوري أبطال إفريقيا: اليوم مباريات مثيرة في ربع النهائي

دوري أبطال إفريقيا: اليوم مباريات مثيرة في ربع النهائي

دوري أبطال إفريقيا: اليوم مباريات مثيرة في ربع النهائي تدور اليوم السبت 30 مارس 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *