الرئيسية / متفرقات / اللّاعب جيف هاردفيلد والحكمة شونا شوكرولا.. قصّة حبّ على خطّ التّماس

اللّاعب جيف هاردفيلد والحكمة شونا شوكرولا.. قصّة حبّ على خطّ التّماس

في واقعة ومثيرة، أعلن لاعب كرة قدم هولندي ارتباطه بحكمة في إحدى المباريات التي تعرض فيها للطرد بالبطاقة الحمراء، بعدما التقى بها أثناء خروجه من الملعب، حيث كانت الحكم الرابع للمباراة.

القصة المثيرة، بدأت عندما تعرض «جيف هاردفيلد» لاعب فريق إيمين في دوري الدرجة الأولى بهولندا، للطرد من المباراة التي كانت تجمع فريقه بـ أيندهوفن في أوت من عام 2020.

وعقب تلقيه البطاقة الحمراء، ظل جيف واقفا على خط الخروج من الملعب، في حالة غضب ورافض الخروج من أرضية الميدان، قبل أن يتفاجئ بالحكمة «شونا شكرولا»، والتي كانت الحكم الرابع في تلك المباراة، تأتي للتحدث معه وتطلب منه الخروج من الملعب، لتبدأ علاقتهما من هذا الموقف.

شوكرولا التي تعمل حكمة في الدوري الهولندي ، منذ عام 2009 بعدما حصلت على رخصة الفيفا المعتمدة، وحصلت خلال الفترة الماضية على فرصة المشاركة في بعض المباريات الدولية، كما أنها تُعد واحدة من أعلى الحكام تصنيفًا في هولندا بشكل عام، وقعت في الحُب مع لاعب إيمين خارج الملعب منذ ذلك الموقف، ليتوجا هذا الحب بالإعلان عن الخطوبة.

وأعلنت شوكرولا خطبتها على جيف الذي سبق له اللعب لمنتخب هولندا في الفئات الشابة، وتُوج مع منتخب 21 عاماً بلقب كأس أمم أوروبا في عام 2015، بعدما نشرت صورتهما أثناء عطلتهما بالعاصمة الإيطالية روما على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليق: «خطوبة رسمية من جيف هاردفيلد»، حيث باتا حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

كسوف كلّي للشمس يوم 8 أفريل 2024

كسوف كلّي للشمس يوم 8 أفريل 2024

كسوف كلّي للشمس يوم 8 أفريل 2024 ستشهد الأرض كسوفا كليا للشمس يوم الاثنين 8 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *