الرئيسية / رياضة / خطأ كارثي يتسبب في إعادة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

خطأ كارثي يتسبب في إعادة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” إعادة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد خطأ فادح خلال سحب القرعة اليوم الاثنين.
وقال “اليويفا” في بيان رسمي: “بعد حدوث مشكلة فنية في البرنامج، الذي يرشد المسؤولين إلى الفرق المؤهلة لمواجهة بعضها البعض في دوري أبطال أوروبا، حدث خطأ جوهري في قرعة دور الـ16 من البطولة”.
وأضاف: “نتيجة لذلك تم إلغاء القرعة، وسيتم إعادة سحبها بالكامل في الساعة الثالثة بتوقيت وسط أوروبا”.
وشهدت القرعة خطأ تنظيميا، بوضع مانشستر يونايتد ضمن الاحتمالات الخاصة بمنافس فريق فياريال، في الدور ثمن النهائي، وهو ما لا تسمح به اللوائح.
ولا تسمح لوائح الاتحاد الأوروبي، بأن يلتقي فريقان لعبا معا ضمن مجموعة واحدة بدوري الأبطال، في الدور ثمن النهائي، وهو ما ينطبق على اليونايتد وفياريال.
وسحب الروسي أندريه أرشافين، مهاجم أرسنال السابق، الكرة الخاصة بمانشستر يونايتد، ليصبح الأخير في مواجهة الفريق الإسباني، ليضطر النجم الروسي لإعادة السحب مرة أخرى، ويخرج هذه المرة اسم مانشستر سيتي.

وكانت القرعة قد أسفرت عن المواجهات التالية: أياكس أمستردام / إنتر ميلان بايرن ميونيخ / أتليتيكو مدريد يوفنتوس / سبورتنج لشبونة ليفربول / سالزبورج ليل / تشيلسي مانشستر سيتي / فياريال مانشستر يونايتد / باريس سان جيرمان ريال مدريد / بنفيكا

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تقرُّ جملة من الإجراءات بخصوص مباراة الترجي وأساك ميموزا

وزارة الداخلية تقرُّ جملة من الإجراءات بخصوص مباراة الترجي وأساك ميموزا

وزارة الداخلية تقرُّ جملة من الإجراءات بخصوص مباراة الترجي وأساك ميموزا   أقرت وزارة الداخلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *