الرئيسية / صحة / هام جدا للذي تلقو التلقيح يوم 18 اوت الفارط

هام جدا للذي تلقو التلقيح يوم 18 اوت الفارط

• الفئة العمرية ما بين 18 و39 سنة الذين تلقّوا الجرعة الأولى من لقاح Moderna يوم الأحد 15 أوت 2021، أنه سيتم توجيه إرساليات قصيرة (sms) لدعوتهم إلى تلقي الجرعة الثانية، تتضمّن مركز التلقيح وموعده.وفي صورة عدم تلقي الإرسالية يمكن التأكد من الدعوة عبر فضاء المواطن espace citoyen) ) على الرابط www.evax.tn أو الإرسالية #2021*.

وفي صورة عدم تلقي الإرسالية وعدم التمكّن من التعرف على مركز التلقيح عبر فضاء المواطن أو الإرسالية #2021* يتعين التوجّه إلى مركز التلقيح أين تمّ تلقي الجرعة الأولى أو المركز الذي عوّضه بنفس المعتمدية طبقا لقائمة المراكز المعلن عنها من قبل وزارة الصحّة.وتجدر الإشارة إلى أن الذين تلقوا لقاح Janssen غير معنيين بهذا اليوم لكون هذا النوع من اللقاح ذي جرعة واحدة.

• الفئة العمرية 40 سنة فما فوق (المولودين قبل 11 سبتمبر 1981) ممّن لم يتلقّوا الجرعة الأولى، أنهم مدعوون إلى التوجه إلى أقرب مركز تلقيح للتسجيل والتلقيح. كما يمكن لهذه الفئة العمرية الذين تلقوا الجرعة الأولى يوم 08- أوت 2021 أو 20 جويلية 2021 التوجه إلى مركز التلقيح أين تلقوا الجرعة الأولى، وإن تعذّر ذلك إلى أقرب مركز، لتلقي الجرعة الثانية.

شاهد أيضاً

سيدي بوزيد: تم تسجيل حالتي وفاة و 225 إصابة جديدة بفيروس كورونا

ارتفاع جديد في الوفيات بفيروس كورونا في تونس

ارتفاع جديد في الوفيات بفيروس كورونا في تونس أعلنت وزارة الصحة ، اليوم الثلاثاء 31 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: