الرئيسية / أخبار / استهداف إسرائيل بصواريخ ”كاتيوشا”

استهداف إسرائيل بصواريخ ”كاتيوشا”

استهداف إسرائيل بصواريخ ”كاتيوشا”

استهداف إسرائيل بصواريخ ''كاتيوشا''

اعلن “حزب الله” اليوم الأحد قصف إسرائيل بصواريخ “كاتيوشا” ردّا على قصف الجيش الاحتلال منتصف ليل السبت الأحد مستودع ذخائر تابعاً للحزب في جنوب لبنان. وأدّى إلى إصابة 6 مدنيين بجروح وفق الإعلام الرسمي اللبناني.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية منذ بدء الحرب في غزة في 7 أكتوبر. يُسجَّل تبادل شبه يومي للقصف بين حزب الله الداعم وفصائل حليفة له من جهة والجيش الإسرائيلي من جهة أخرى.

وقال حزب الله في بيان إنّه “رداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي التي طالت المدنيين في بلدة عدلون وأصابت عدداً منهم بجروح”استهدف منطقة دفنا في شمال إسرائيل بصواريخ “كاتيوشا”.

وفي وقت سابق الأحد أكد الجيش الإسرائيلي أنه استهدف منتصف ليل السبت الأحد مستودع ذخائر لحزب الله. بعدما نقل الإعلام الرسمي اللبناني تعرض مستودع ذخائر في جنوب لبنان لغارة إسرائيلية.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: “خلال الليلة الماضية أغارت طائرات حربية على مستودعَيْن للأسلحة في منطقة جنوب لبنان”.

والسبت أعلن حزب الله وحركة حماس أنهما أطلقا وابلاً من الصواريخ على مواقع إسرائيلية .رداً على ضربة أدت إلى إصابة مدنيين في جنوب لبنان ورداً على سقوط ضحايا في غزة.

بدورها، أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنها أطلقت وابلاً من الصواريخ من جنوب لبنان باتجاه موقع عسكري إسرائيلي في الجليل الأعلى رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين في قطاع غزة.

شاهد أيضاً

سيدي بوزيد: اكتشاف شبه بؤرة لداء الكلب بحي النور الغربي

سيدي بوزيد: اكتشاف شبه بؤرة لداء الكلب بحي النور الغربي

سيدي بوزيد: اكتشاف شبه بؤرة لداء الكلب بحي النور الغربي انطلقت بولاية سيدي بوزيد و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *