الرئيسية / أخبار / يقاضي زوجته بعد أن وضعت مولودا دون أن يجامعها منذ 3 سنوات

يقاضي زوجته بعد أن وضعت مولودا دون أن يجامعها منذ 3 سنوات

 

تقدم مواطن إلى مركز الامن الوطني بالكبارية مؤخرا، بشكاية عدلية ضد زوجته موضوعها الزنا، حيث جاء في إفادات الزوج المخدوع أن زوجته وضعت منذ 3ايام مولودا وباعتبار أنه  يعاني من مرض مزمن ومن تبعات ذلك أنه لم يجامع زوجته منذ ثلاث سنوات، فقد أنكر أبوته لهذا الرضيع مطالبا بتتبع زوجته قضائيا.

هذه الأخيرة  وباحضارها  المشتكى بها وسماع أقوالها  اعترفت بخيانة زوجها، وقالت إنها انها كانت تعمل  معينة منزلية وتوطدت علاقتها مع هذا المنزل الذي كانت تعمل به،  إلى درجة تمكينه من نفسها  ما نجم عن ذلك حملها ولما علم عشيقها بذلك مكنها من مبالغ مالية متفاوتة من أجل إجهاض الجنين، بيد أنها كانت تتقاضى لذاتها بعد أن أوهمته في بادئ الأمر بأنها قامت بالاجهاض.

من جانبه أنكر مشغل الحامل صلته بالموضوع عند سماعه في مرحلة أولى قبل أن ينهار ويعترف بتضييق الخناق عليه ومجابهته بالأدلة، وذكر أنه أقام بعلاقة خنائية مع المشتكى بها  مبديا استعداده بالتكفل بالرضيع وإيداعه لدى شقيقته التي تقطن بأحد أحياء العاصمة.

باستشارة النيابة العمومية اذن بالاحتفاظ بالمشتكى بهما واحالة جميع أطراف القضية مع المولود على الادارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية للتعهد بمواصلة البحث، وفق الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة.

شاهد أيضاً

 حجز تجهيزات الكترونية مهرّبة 

حجز تجهيزات الكترونية مهرّبة

 حجز تجهيزات الكترونية مهرّبة تمكنت دورية تابعة للوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني ببن عروس من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *